مقال علاج جرثومة المعده من تجربة شخصية

  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
225
مستوى التفاعل
621
النقاط
102
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

القرنفل ثم القرنفل يليه القرنفل بعد الإنتهاء مما سبق .. شوية قرنفل
مطحون ونص معلقه صغيرة، واعتقد سهله ومتوفرة في كل بيت جاهز للتجربة ، لا إرتجاع مريئ ولا حموضة، ومفعول فوري (كلمة فوري تعني 5 دقائق فقط بإذن الله) :cool:
واذا جرثومة المعدة مرتين في اليوم خلال يومين ان شاء الله بتروح
السلام عليكم
اخي الحبيب هل جربته انت شخصيا؟؟
فضلا هل تفصل لنا تجربتك؟
 

سهران

عضو
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
50
مستوى التفاعل
103
النقاط
37
السلام عليكم
اخي الحبيب هل جربته انت شخصيا؟؟
فضلا هل تفصل لنا تجربتك؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخي الكريم عن تجربة من 4 سنوات تقريبا، كان عندي الم بالمعدة وغثيان استمر فترة وبعدها اصيبت بنوبات كحة شديدة جدا نستني الم المعدة ، كحة شديدة جدا وبشكل شنيع تستمر لمدة دقيقة متواصله وربما اكثر وعلى شكل نوابات كل فتره معينه، وابتديت اروح عند دكاترة امراض صدر واخذت ادوية اشكال والوان منها شراب ومضادات حيوية وأقراص الخ لمدة شهرين واخرهم استاذ دكتور رحت عنده اعطاني كورتيزون ابر بعد ما سمع القصة وكم الادوية اللي اخذته دون فايدة ورغم علمي بخطورة العلاج بالكورتيزون اخذته بدون تردد اي شيئ يخليني افتك من الكحة اللي عندي وبس ، وطبعا كالعادة بدون جدوى مثله مثل علاج غيرة من الدكاترة اللي رحت كشفت عندهم، وبطلت اخذ اي علاج ، لدرجة اني قلت خلاص احتسب عند الله،، ايه بعد الكورتيزون ممكن اخذ يعني !!
وفي مرة في تجمع عائلي مع بعض الأصدقاء كان فيهم دكتور باطني ( الله يغفرله ويرحمه قول آمين) ، في اخر اليوم قعد جمبي واتاريه متابع الكحة اللي كأنه واحد بيطلع في الروح
قالي ايه الكحه اللي عندك دي فحكيتله القصة وكم الادوية اللي اخذتها بدون فايدة !
قال انت بقالك شهرين وزيادة بتتعالج على انها في الصدر وهي مش في الصدر ، قولتله كحه حيكون سببها ايه يعني !؟ قالي دي في المعده مش في الصدر !
قولتله ازاي !؟ قالي دي جرثومة معده أو التهاب في المعدة شديد والاثنين بيسببو افرازات بدون ما تشعر بتخرج على الاحبال الصوتيه بتعمل تهيج لها وهي اللي بتخليك تكح بالشكل ده. طبعا انا ما اقتنعتش ههههه
المهم كنت على سفر ونسيت اخذ فرشاة اسناني ، في الليل اخذت شوية قرنفل مطحون وصرت اتمضمض واتغرغر بيه لعلمي انه مطهر،
(واخذت شوية وشربت معاهم كاس ماء ولا تسألني عن سبب التصرف ده) الله اعلم سبحان الله هههه
وانتظرت نوبة الكحه كالعادة لقيتها اتاخرت ولما جات ، جات على خفيف بحدة اقل من الاول بكثير، وربطت كلام الدكتور انه في المعده وبين القرنفل فاخذت قرنفل مره ثانيه واختفت بالتدريج حتى راحت نهائيا وراح معها الم المعده وشعور دائم بامتلاء المعده ونفس مسدوده عن الاكل واحيانا شعور بالغثيان الخ

بالنسبة للحموضة وارتجاع المريئ كان شبه ملازمني لكثرة شرب الشاي والقهوة واحيانا على معده فارغه ، صرت اخذ قرنفل بعد التجربة هذي، بتضيع الحموضة حرفيا خلال دقائق
القرنفل شيئ سهل وبسيط ونكاد بنضيفه على اكلات كثيرة واحيانا على بعض المشروبات الساخنه، مافيش شيئ معقد انه نطلع نجيبه من فوق جبل ولا من عند عطار في مكان بعيد ، سهل للتجربة وغير مضر ، فما المانع !

مش حقول اسف على الاطاله ، انت اللي طلبت تفصيل ، اقعد اقرأ بقا يا معلم :D
 
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
225
مستوى التفاعل
621
النقاط
102
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخي الكريم عن تجربة من 4 سنوات تقريبا، كان عندي الم بالمعدة وغثيان استمر فترة وبعدها اصيبت بنوبات كحة شديدة جدا نستني الم المعدة ، كحة شديدة جدا وبشكل شنيع تستمر لمدة دقيقة متواصله وربما اكثر وعلى شكل نوابات كل فتره معينه، وابتديت اروح عند دكاترة امراض صدر واخذت ادوية اشكال والوان منها شراب ومضادات حيوية وأقراص الخ لمدة شهرين واخرهم استاذ دكتور رحت عنده اعطاني كورتيزون ابر بعد ما سمع القصة وكم الادوية اللي اخذته دون فايدة ورغم علمي بخطورة العلاج بالكورتيزون اخذته بدون تردد اي شيئ يخليني افتك من الكحة اللي عندي وبس ، وطبعا كالعادة بدون جدوى مثله مثل علاج غيرة من الدكاترة اللي رحت كشفت عندهم، وبطلت اخذ اي علاج ، لدرجة اني قلت خلاص احتسب عند الله،، ايه بعد الكورتيزون ممكن اخذ يعني !!
وفي مرة في تجمع عائلي مع بعض الأصدقاء كان فيهم دكتور باطني ( الله يغفرله ويرحمه قول آمين) ، في اخر اليوم قعد جمبي واتاريه متابع الكحة اللي كأنه واحد بيطلع في الروح
قالي ايه الكحه اللي عندك دي فحكيتله القصة وكم الادوية اللي اخذتها بدون فايدة !
قال انت بقالك شهرين وزيادة بتتعالج على انها في الصدر وهي مش في الصدر ، قولتله كحه حيكون سببها ايه يعني !؟ قالي دي في المعده مش في الصدر !
قولتله ازاي !؟ قالي دي جرثومة معده أو التهاب في المعدة شديد والاثنين بيسببو افرازات بدون ما تشعر بتخرج على الاحبال الصوتيه بتعمل تهيج لها وهي اللي بتخليك تكح بالشكل ده. طبعا انا ما اقتنعتش ههههه
المهم كنت على سفر ونسيت اخذ فرشاة اسناني ، في الليل اخذت شوية قرنفل مطحون وصرت اتمضمض واتغرغر بيه لعلمي انه مطهر،
(واخذت شوية وشربت معاهم كاس ماء ولا تسألني عن سبب التصرف ده) الله اعلم سبحان الله هههه
وانتظرت نوبة الكحه كالعادة لقيتها اتاخرت ولما جات ، جات على خفيف بحدة اقل من الاول بكثير، وربطت كلام الدكتور انه في المعده وبين القرنفل فاخذت قرنفل مره ثانيه واختفت بالتدريج حتى راحت نهائيا وراح معها الم المعده وشعور دائم بامتلاء المعده ونفس مسدوده عن الاكل واحيانا شعور بالغثيان الخ

بالنسبة للحموضة وارتجاع المريئ كان شبه ملازمني لكثرة شرب الشاي والقهوة واحيانا على معده فارغه ، صرت اخذ قرنفل بعد التجربة هذي، بتضيع الحموضة حرفيا خلال دقائق
القرنفل شيئ سهل وبسيط ونكاد بنضيفه على اكلات كثيرة واحيانا على بعض المشروبات الساخنه، مافيش شيئ معقد انه نطلع نجيبه من فوق جبل ولا من عند عطار في مكان بعيد ، سهل للتجربة وغير مضر ، فما المانع !

مش حقول اسف على الاطاله ، انت اللي طلبت تفصيل ، اقعد اقرأ بقا يا معلم :D
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخي الكريم عن تجربة من 4 سنوات تقريبا، كان عندي الم بالمعدة وغثيان استمر فترة وبعدها اصيبت بنوبات كحة شديدة جدا نستني الم المعدة ، كحة شديدة جدا وبشكل شنيع تستمر لمدة دقيقة متواصله وربما اكثر وعلى شكل نوابات كل فتره معينه، وابتديت اروح عند دكاترة امراض صدر واخذت ادوية اشكال والوان منها شراب ومضادات حيوية وأقراص الخ لمدة شهرين واخرهم استاذ دكتور رحت عنده اعطاني كورتيزون ابر بعد ما سمع القصة وكم الادوية اللي اخذته دون فايدة ورغم علمي بخطورة العلاج بالكورتيزون اخذته بدون تردد اي شيئ يخليني افتك من الكحة اللي عندي وبس ، وطبعا كالعادة بدون جدوى مثله مثل علاج غيرة من الدكاترة اللي رحت كشفت عندهم، وبطلت اخذ اي علاج ، لدرجة اني قلت خلاص احتسب عند الله،، ايه بعد الكورتيزون ممكن اخذ يعني !!
وفي مرة في تجمع عائلي مع بعض الأصدقاء كان فيهم دكتور باطني ( الله يغفرله ويرحمه قول آمين) ، في اخر اليوم قعد جمبي واتاريه متابع الكحة اللي كأنه واحد بيطلع في الروح
قالي ايه الكحه اللي عندك دي فحكيتله القصة وكم الادوية اللي اخذتها بدون فايدة !
قال انت بقالك شهرين وزيادة بتتعالج على انها في الصدر وهي مش في الصدر ، قولتله كحه حيكون سببها ايه يعني !؟ قالي دي في المعده مش في الصدر !
قولتله ازاي !؟ قالي دي جرثومة معده أو التهاب في المعدة شديد والاثنين بيسببو افرازات بدون ما تشعر بتخرج على الاحبال الصوتيه بتعمل تهيج لها وهي اللي بتخليك تكح بالشكل ده. طبعا انا ما اقتنعتش ههههه
المهم كنت على سفر ونسيت اخذ فرشاة اسناني ، في الليل اخذت شوية قرنفل مطحون وصرت اتمضمض واتغرغر بيه لعلمي انه مطهر،
(واخذت شوية وشربت معاهم كاس ماء ولا تسألني عن سبب التصرف ده) الله اعلم سبحان الله هههه
وانتظرت نوبة الكحه كالعادة لقيتها اتاخرت ولما جات ، جات على خفيف بحدة اقل من الاول بكثير، وربطت كلام الدكتور انه في المعده وبين القرنفل فاخذت قرنفل مره ثانيه واختفت بالتدريج حتى راحت نهائيا وراح معها الم المعده وشعور دائم بامتلاء المعده ونفس مسدوده عن الاكل واحيانا شعور بالغثيان الخ

بالنسبة للحموضة وارتجاع المريئ كان شبه ملازمني لكثرة شرب الشاي والقهوة واحيانا على معده فارغه ، صرت اخذ قرنفل بعد التجربة هذي، بتضيع الحموضة حرفيا خلال دقائق
القرنفل شيئ سهل وبسيط ونكاد بنضيفه على اكلات كثيرة واحيانا على بعض المشروبات الساخنه، مافيش شيئ معقد انه نطلع نجيبه من فوق جبل ولا من عند عطار في مكان بعيد ، سهل للتجربة وغير مضر ، فما المانع !

مش حقول اسف على الاطاله ، انت اللي طلبت تفصيل ، اقعد اقرأ بقا يا معلم :D
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا على الإطالة لعل الله اسفيد انا وغيري من جوابك
يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب.
 
  • إعجاب
التفاعلات: سهران
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
225
مستوى التفاعل
621
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
احبابي الكرام
دعونا نجعل هذه الصفحه الطيبه لذكر تجاربنا وما ابتلانا بها ربنا عز و جل من امراض وذكر العلاجات و الاسباب عسى الله ان ينتفع الجميع من تجاربكم
ويقول المثل اسال مجرب ولا تسأل طبيب.
 
  • إعجاب
التفاعلات: سهران